تحت مسمى " فرح جدة "  وبحضور الآلاف أمير مكة يزف 1200 شاب وشابة للحياة الزوجية   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ...
«كفيف» و«الصداقة البحرينية» تؤسسان الاتحاد الخليجي للمكفوفين
عدد الزيارات :2486
أعلنت جمعية «كفيف» و»الصداقة البحرينية» تأسيس الاتحاد الخليجي للمكفوفين جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وفد جمعية الصداقة للمكفوفين بمملكة البحرين برئيس الجمعية الاستاذ حسن الحليبي مع منسوبي جمعية المكفوفين الخيرية بمقر الجمعية بالرياض.

 


وبين الدكتور ناصر بن علي الموسى رئيس مجلس إدارة جمعية كفيف، وعضو مجلس الشورى: أن معاناة واحتياجات المكفوفين في دول مجلس التعاون الخليجي متشابهة، سواء من حيث متطلباتهم أو المشكلات التي يعانون منها، وهذا يوحد أهداف تأسيس الاتحاد الخليجي للمكفوفين، مؤكداً على اتفاق الطرفين في كفيف والصداقة على العمل معاً لتفعيل الاتحاد.


 من جهته عبر حسين الحليبي رئيس جمعية الصداقة، عزم الجمعيتين على زيادة التعاون في ما بينهما، وتعزيز الاستفادة من الإمكانات، شاكراً ما لقيه وزملاؤه في الوفد من حفاوة وتكريم من إخوانهم في «كفيف».


 يذكر أنه شارك في اللقاء المنعقد في الرياض مؤسسة الأميرة العنود الخيرية التي ترعى برنامج تواصل يربط المكفوفين بجهات الرعاية والدعم.



47 سنة
رقية73
48 سنة
Rosy Rose
27 سنة
نجلاء
36 سنة
اميمة
22 سنة
سورية21
44 سنة
lovers
المزيد
46 سنة
ahmedooo
29 سنة
Abd1992
35 سنة
ahmaaaad
49 سنة
M.N.w.T
30 سنة
A7mmmad.30
30 سنة
Mukhtar30
33 سنة
أنوس
المزيد