تحت مسمى " فرح جدة "  وبحضور الآلاف أمير مكة يزف 1200 شاب وشابة للحياة الزوجية   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ...
"قاهر المستحيل".. كتاب "بوقس" عن تحدي الإعاقة وتحقيق الآمال
عدد الزيارات :3113
وقّع الإعلامي عمار بوقس كتابه الذي حمل عنوان (قاهر المستحيل) أمس، بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2013، في دورته الثامنة، وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

 

ويتحدث الكتاب عن رحلة عمار مع قهر الإعاقة، وتحدى المستحيل، والذي حقق ما عجز عنه الكثير، ويتضمن كتاب (قاهر المستحيل) على الكثير من الرؤى، التي سيستفيد منها كل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وقال عمار بوقس عن كتابه (قاهر المستحيل): "أفخر بتواجدي في معرض الكتاب وأنا أدشِّن كتابي (قاهر المستحيل)، والذي آمل من خلاله أن يكون نبراساً لكلٍّ من ذوي القدرات الخاصة، وعنواناً للتحدي والإصرار على تحقيق الآمال، بعد توفيق الله سبحانه وتعالى، وأنا سعيد أن أوقع كتابي في عاصمة الثقافة العربية الرياض".

 

وأنتجت عددٌ من الشركات فيلم وكتاب قاهر المستحيل، وكان أول إهداء بالختم على غلاف الكتاب لوالد ووالدة وزوجة عمار بوقس.

 

وكتب الإهداء لكتاب (قاهر المستحيل) كلُّ من: الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، والأمير نواف بن فيصل بن فهد، والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، والدكتور خالد العنقري، والدكتور يوسف العثيمين، والدكتور عبدالعزيز خوجة، والدكتور هاشم عبده هاشم، والدكتور غازي عبيد.

 

وجاء الكتاب في 140 صفحة، من خلال ستة أبواب، وبسعر 25 ريالاً، وأول من اقتنى الكتاب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بـ7000 نسخة، ومن ثَمَّ وزارة الثقافة والإعلام بـ1000 نسخة، والكتاب صادر عن دار الأندلس الخضراء.


47 سنة
رقية73
48 سنة
Rosy Rose
27 سنة
نجلاء
36 سنة
اميمة
22 سنة
سورية21
44 سنة
lovers
المزيد
46 سنة
ahmedooo
29 سنة
Abd1992
35 سنة
ahmaaaad
49 سنة
M.N.w.T
30 سنة
A7mmmad.30
30 سنة
Mukhtar30
33 سنة
أنوس
المزيد