تحت مسمى " فرح جدة "  وبحضور الآلاف أمير مكة يزف 1200 شاب وشابة للحياة الزوجية   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ...
«كفيف» بالرياض تتكفل بمتابعة حقوق المكفوفين القانونية
عدد الزيارات :2670

اعلنت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض مساء الأحد عن تشكيل لجنة مختصة بالجمعية لمتابعة حقوق المعاقين بصرياً لدى القطاعين العام والخاص، خلال اجتماع جمعيتها العمومية السادسة بقاعة مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.


وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو مجلس الشورى الدكتور ناصر بن علي الموسى أن العمل الخيري في المملكة ينمو بشكل مطرد مواكباً لعجلة التطور المستمر التي تشهدها البلاد في عهد خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة.


وأكد د. الموسى أن ذوي الإعاقة البصرية استطاعوا تحقيق ذواتهم وإبراز إبداعهم على شتى الصعد، فغدا كثير منهم من حملة الدرجات العلمية العليا سواء من جامعاتنا المحلية أو الجامعات العالمية.


 فيما استعرض مدير عام الجمعية الدكتور عبداللطيف بن حسن بن محمس التقرير الإداري للجمعية للعام الفائت وما حققته بقسميها الرجالي والنسائي من برامج وأنشطة خلال العام، ثم قدم ممثل الجمعية المالي وأمين صندوقها الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الفليج التقرير المالي للعام نفسه.


 ودار حوار مفتوح بين أعضاء مجلس إدارة الجمعية والحضور تم خلاله الإعلان عن تشكيل لجنة مختصة بالجمعية لمتابعة حقوق المعاقين بصرياً لدى القطاعين العام والخاص، كما أعلن عن حصول الجمعية على منحة أرض من أمانة منطقة الرياض، ستكون مقرها الرئيس وستضم مختلف المرافق التي تلبي شتى احتياجات ذوي الإعاقة البصرية من الجنسين. وحضر الاجتماع عدد من أعضاء ومستفيدي الجمعية من الجنسين، والأستاذ صالح الخميس ممثلاً لوزارة الشؤون االجتماعية.



47 سنة
رقية73
48 سنة
Rosy Rose
27 سنة
نجلاء
36 سنة
اميمة
22 سنة
سورية21
44 سنة
lovers
المزيد
46 سنة
ahmedooo
29 سنة
Abd1992
35 سنة
ahmaaaad
49 سنة
M.N.w.T
30 سنة
A7mmmad.30
30 سنة
Mukhtar30
33 سنة
أنوس
المزيد