تحت مسمى " فرح جدة "  وبحضور الآلاف أمير مكة يزف 1200 شاب وشابة للحياة الزوجية   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ...
مسيار
  الحالة الصحية
فقدان طرف أو عضو
يقبل المسيار والتعدد
  معلومات شخصية
 الإسم: responsive
 الجنسية: السودان
 بلد الإقامة: السودان
 مدينة الإقامة: الخرطوم
 الجنس: ذكر
 العمر: 47 سنة

  أوصاف شخصية
 الطول: 170 سم  الوزن: 60 كجم
 لون البشرة: أسمر  لون العين: أسود
 نوع الشعر: عادي  لون الشعر: أسود

  الحالة الإجتماعية
 مستوى التعليم: بكلوريوس المهنة: مجال الكمبيوتر
 الحالة الإجتماعية: أعزب
 الدخل: بين 3000 - 6000 ريال
 التدخين: غير مدخن تاريخ أخر زيارة: 13/7/2020
 مواصفات آخرى عني: انا إنسان بسيط نزيه إنسان أحمل أحاسيس جميلة وفكراً راقي وعقلاً مستنير ورحاً حلوة وأفقاً واسع ونظرة للحياة بحيوية. متعلم جامعي أعمل في مجال تقنية المعلومات في وظيفة مدرب حاسوب وتصميم المنتجات. رومانسي أحب الشعر والكلمات الجميلة التي تعبر عما بداخلي، أتعاطف مع الناس بدرجة كبيرة ،وانا شخص مرن يستمع إلى الآخرين ويتلمس لهم الأعذار ، كما أنني شخص قادر على رسم الابتسامة على وجوه من حولي ومرح جدا، وأنا شخص حساس لذلك يجب التعامل معي بحرص شديد، فمن الممكن جرح إحساسي بأقل الكلمات. أحب الحياة متفائل متطلع في مجال تطوير الذات، احب السفر والطبيعة.
 مواصفات الطرف الآخر: أبحث إنسانة أثق بها وأجعلها شريكة حياتي وأقيم معها علاقة جادة تودي إلى زواج مستقر تسودها السعادة والرومانسية والهدوء والسكينة، أمنيتي أن أعيش في جو أسري مستقر تسوده المودة والمحبة. امرأة رومانسية جميلة رقيقة ودودة أعيش أجمل أيام حياتي معها، وتهتم بكل شئون أسرتها تقف بجانبه وتدفعني وتشجعني على التفوق، مبتسمة دائمة، تضحك في وجه الجميع ووجه زوجها في كل الأحوال، تبحث عن كل ما يسعده، لا يتردد أبدا في التعبير عن مشاعرها وإظهارها وإعجابها، وأن تفصح عن مشاعرها بكل ثقة، وأن تجتهد في تكوين عائلة مترابطة يسودها الحب والود. تشاركك كل لحظات فرحك وسرورك وتتفانى في إنارة طريقك بالشموع التي تضئ لك الحياة ، وأن تكون تلك الزوجة الصديقة في آن واحد، حنونة عطوفة راقية في مشاعرها وأحاسيسها تجاهك نبيلة وغالياً على قلبها، تطوع لك المستحيل لتهني بجوارها وتسعد بلقائها وتأنس بكلماتها إذا ما غاب عنها وفرقتكم الظروف.