الزهرة
سليم
  تحت مسمى " فرح جدة "  وبحضور الآلاف أمير مكة يزف 1200 شاب وشابة للحياة الزوجية   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ...
مسيار
  الحالة الصحية
عقم
يقبل المسيار والتعدد
  معلومات شخصية
 الإسم: Annoussa2017
 الجنسية: تونس
 بلد الإقامة: تونس
 مدينة الإقامة: تونس
 الجنس: أنثى
 العمر: 38 سنة

  أوصاف شخصية
 الطول: 166 سم  الوزن: 60 كجم
 لون البشرة: أبيض  لون العين: بني
 نوع الشعر: عادي  لون الشعر: أسود

  الحالة الإجتماعية
 مستوى التعليم: بكلوريوس المهنة: آخرى
 الحالة الإجتماعية: غير متزوجة
 الدخل: أقل من 3000 ريال
 التدخين: غير مدخن تاريخ أخر زيارة: 15/4/2018
 مواصفات آخرى عني: التحدث عن النفس من اصعب الاشياء. عادة الناس هي الي تحكي عنك . عموما انا انسة لا تنجب وقدر الله وماشاء فعل. لا ادري هل انا غير محظوظة لان الله كتب لي ما كتب و انا راضية بذلك ولا اعتراض على قضاء الله ام انا اعتبرمحظوظة لا ادري المهم كل شيء من عند ربي مقبول مهما كان. كان حلم حياتي منذ الصغر انشاء دار للايتام لكن العين بصيرة و اليد قصيرة . لكن انا عزوة اهلي و الحمد لله رغم كل شيء افتخر. حرمت من ان اعيش كيف النساء و البنات اندادي .رفضت كل العرسان الي تقدمولي لان لا يمكن التصريح بعدم الانحاب خاصة وان المجتمع لا يرحم .حرت كنت قابلة ان اعيش دون زواج وانا محرومة من الاطفال فلماذا الزواج. لكن المجتمع لا يرحم و ينضرولي بنظرة ابدا لا اقبلها عن نفسي . كلها شفقة وحيرة . و الكل ادور لك على زوج . طبعا لا اقبل . نفسيتي تعبت . تعبت من مسؤولياتي تجاه عائلتي خاصة المادية . الواحد على مدى الشهر يحسب و يجري ومو ملحق على شيء . الحمد لله . وضيفتي و الحمد لله اتعامل فيها مع المراهقين هي عزوتي فافتخر بها .وعوضتني الاطفال . الكل اقول انو انا عندي امومة فائقة بتبان عليا كل التلاميذ ابنائي و الحمد لله . ان شاء الله الاقي حد يفهم وضعي و خرجني من الي انا فيه خاصة لما اتلاقي وحدة بتشتغل معاك و اتقول عليك دي معقدة لانها قدّي و ما تزوجتش . وكانها تحسدني ولا اعرف على ماذا!؟ كما يقول المثل التونسي : "ما احسدناهمش على غناهم حسدونا على فقرنا ". وانا الناس تشهدلي انهم هم معقدون من انني موش معقدة و لا فارقا معايا . لانني مؤمن بقضاء ربي
 مواصفات الطرف الآخر: انا اول كل شيىء اقول نتزوج لنرتاح لا لننجب . يكون رجل نعمة الابو الاخ ثم الزوج المسؤول يراعي ربنا .ليس غايته من الزواج الجانب الجنسي في العلاقة الزوجية فقط كان المراة ليست بانسانة وانما حيوانة او الة .يعني كل الاحترام للزوجة. يا حبا ذا لو يفهم في الطب . يكون تونسي و ميسور صراحة لاني تعبت .