تحت مسمى " فرح جدة "  وبحضور الآلاف أمير مكة يزف 1200 شاب وشابة للحياة الزوجية   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ...
مسيار
عن الموقع

إن مما امتنّ الله به على بني آدم أن جعل لهم من أنفسهم مؤنساً ، يقول جل ثناؤه  (وَمِنْ ءايَـٰتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوٰجاً لّتَسْكُنُواْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً) وحاجة الرجل للمرأة هي ذاتها حاجة المرأة للرجل ، وهذه هي الفطرة السوية سكون الرجل للمرأة والعكس ..

وبناء على الحفاظ على تلك الروابط الرصينة، والتي تجمع رأسين بالحلال أحببنا أن ينطلق موقع معاق نت حتى يعرف الكل أننا كلنا سواسية وما يعتري البعض منا من ابتلاءات أو إعاقات لن تكون الحاجر الفاصل لاستمرارية الحياة وموقعنا هذا في حلته الجديدة خير دليل.

موقع الزواج : معاق نت مختص للتأليف بين ذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقين) والعمل على الروابط التي تنتج أسرة مسلمة بنّاءه تتغلب على كل العوائق التي تواجهها .

(ما يميزنا..)

المحافظة على الخلق والآداب الإسلامية.

 التسجيل مجاني للجنسين والعضوية مجانية للنساء.

 المراقبة الدائمة على البيانات ومدخلاتها وما يحلقها من تعديل وتسجيل ورفع صور.

 يحظر حظراً باتّاً تبادل أرقام الهواتف أو الجوالات أو الإيميلات من خلال الموقع بقصد تبادل العلاقات الخارجة عن الإطار الشرعي والذوق العام.

 عدم الالتزام بشروط التسجيل سيضطرنا إلى إيقاف العضوية دون إنذار مسبق.

 (أهدافنا)

- إثبات النظرة التفاؤلية حيث أن المعاق عضو منتج ويعيش حياته الطبيعية.

- المساهمة في تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تيسير الزواج الشرعي لهم.

-لعل المتمعّن في الموقع يلاحظ أنه موجه تماماً لخدمة المعاقين من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بأيد أمينة تراقب الموقع وتفعل الاشتراكات وترفع الصور وخلافه.

- العمل على جعل الانترنت أداة من أدوات الخير للربط بين الشريكين بالحلال. ونحن نهيب بإخواننا الالتزام بالسلوك العام بعدم تبادل أرقام الجوالات والإيميلات بقصد العبث والأمور الخارجة عن نطاق الشرع والأدب العام، ونحن كإدارة ومن خلال الفلترة لن نتوانى بحذف أي عضو يثبت عليه أن تعاطى مثل هذه الأمور الغير لائقة.

معاق نت!

من خلال النظر في مواقع الزواج المتاحة للمعاقين وعلى ما يقومون به مشكورين أحببنا أن نضفي على الشكبة العنكبوتية لمسات قد لا تتاح من خلال المواقع الأخرى، مما يجعل موقعنا يخدم هذه الفئة الغالية على قلوبنا بشكل لائق، وأهداف سامية؛ يكللها الجد، والمثابرة، والعمل الدؤوب، والجهد المتواصل؛ لتقديم ما هو نافع، وتقديم الأحسن بمشيئة الله تعالى .

سياسة الحفاظ على الخصوصية

 -موقع معاق نت يحث على التواصل الشرعي وحسب الأطر الشرعية المتعارف عليها وعليه فيتبرأ الموقع من العلاقات الغير شرعية بل ويحاربها بشدة.

- تعتبر بياناتك الشخصية كـ( رقم الهاتف، والإيميل .. ونحوه) قيد السرية التامة.

- للموقع الأحقية في الاتصال بالأعضاء الملتحقين به في أي وقت وكيف شاء مع الحرص على عدم مشاركة معلوماتهم مع كائن من كان.

 - يمكن للموقع أن يستخدم البيانات .. ثق تماماً أن ذلك من أجل تحسين كفاءة الموقع وتطويره وكذلك إيصال الفكرة للأعضاء بالتحديثات التي طرأت على الموقع أو استحداث أي عروض تسويقية.

- لن يقوم موقع معاق نت في أي وقت كان ببيع اسمك أو عنوانك الإلكتروني أو أية بيانات شخصية أخرى، كما أننا لن نقوم بمشاركة أية شركة أخرى أو أية حملة تسويقية في هذه البيانات تماما.  

- بالنسبة للمراسلات الشخصية بين الأعضاء من خلال الموقع ستظل قيد السرية التامة.

- الموقع لا يقوم بمراقبة المراسلات بين الأعضاء إلا في حالة الإبلاغ عن مضايقات مقدمة من أحد الأعضاء، ثم إن الموقع غير مسؤول عن أي محتوى لتلك الرسائل وعلى جميعالأعضاء الالتزام بالتقاليد وبشروط العضوية .. وعليه فيرجى ممن يصله رسائل غير لائقة أوتحتوى على مواد دعائية أن يقوم بإرسالها إلى إدارة الموقع لاتخاذ الإجراء المناسب وذلك على حفاظا على المستوى الرفيع للموقع ومنعا لعبث العابثين عبر  البريد التالي :support@mo3aq.com

- قام الموقع بوضع رابط للأعضاء في صفحتهم الرئيسية يقومون من خلاله بإلغاء عضويتهم ومسح بياناتهم من الموقع إذا رغبوا في ذلك.

- الإخوة أعضاء موقع معاق نت ... رجاءً !! لا تعطوا بياناتكم (الإيميل، أو كلمة السر، أو رقم الهاتف) لأي شخص بالموقع أو غير الموقع.. فالإدارة لن تسألك أبداً عن هذه البيانات لأنها موجودة مسبقا بالموقع..

تحذير !!! مهما بلغت درجة التقارب بينك وبين أي من المشتركين في الموقع فلا تقم بإرسال مبالغ مالية بناء على طلبه أو حتى متطوعاً من نفسك .. حيث زادت ظاهرة النصب بين الجنسين في أكثر من موقع بالإنترنت في الآونة الأخيرة..

موقعنا محمي بصورة جيدة ضد أي اختراق داخلي أو خارجي.. لذلك حفاظك على بيانات اتصالك الخاصة يحميك من محاولة استخدام أي شخص لاشتراكك بالموقع والاطلاع على رسائلك.

معاق نت يتعامل بكل جدية مع سياسة الحفاظ على الخصوصية الخاصة بنا، ونحن نتمنى أن تستخدم معاق نت بكل ثقة، وإذا كانت لديك أية استفسارات أو موضوعات تهمك فراسلنا على العنوان التالي: support@mo3aq.com

 والله الموفق