تحت مسمى " فرح جدة "  وبحضور الآلاف أمير مكة يزف 1200 شاب وشابة للحياة الزوجية   يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز ...
مسيار
وفد من جمعية الإعاقة السمعية يزورون أطفال مرضى السرطان بالرياض
عدد الزيارات :2126
قام وفد من الجمعية السعودية للإعاقة السمعية بفرع الخرج يتقدمهم بدر العنزي بالتعاون مع الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بزيارة لمركز أورام الأطفال بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، وكان في استقبالهم الهنوف السحيباني الأخصائية الاجتماعية بالجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان.

 


واستمع الوفد إلى شرح من الإخصائية السحيباني عن الخدمات التي تقدمها جمعية مكافحة السرطان ومركز أورام الأطفال بالمدينة، وبعد ذلك قامت جمعية الصم بجولة على أقسام المركز ومن ثم زيارة الأطفال المنومين وتقديم الهدايا لإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم وتشجيعهم على تجاوز معاناتهم، والدعاء لهم بالشفاء العاجل.


كما قام الوفد بزيارة إلى الأطفال المنومين بمركز الأمير سلطان لزراعة الكبد والأعضاء وتقديم الهدايا لهم والدعاء لهم بالشفاء العاجل، وأكد مدير جمعية الصم بفرع الخرج بدر العنزي على أن جمعية الصم حريصة على المشاركة في الأنشطة الاجتماعية، وأن هذه الزيارة تأتي استكمالا لسلسلة من الأنشطة والبرامج التي تقدمها جمعية الصم لمنسوبيها.